:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبد الحكيم عون كلية التربية بجامعة تعز تحتفي بتخرج الدفعة ال 12 قسم رياض الاطفال

       06/08/2019 19:41:50


يمان نيوز - متابعات
حضر وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون ، يومنا هذا الثلاثاء ، حفل تخرج الدفعة ال 12 لقسم رياض الاطفال بكلية التربية بجامعة تعز .

وقال الدكتور عون في كلمته التي القاها باسم السلطة المحلية ،  انه رغم الحرب والحصار هاهي تعز تتزاحم في الأعمال و الفعاليات والإنجازات على كل المستويات والأصعدة وذلك في سبيل إعادة تطبيع الحياة والثبات على المبادي الوطنية واستعادة الجمهورية والتوجه نحو الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة .

وثمن الوكيل عون دور قيادة جامعة تعز التي بادرت منذ الوهلة الاولى من تحريرها لفتح أبوابها امام الطلاب ، فكانت جامعة تعز المؤسسة السباقة لإعادة تطبيع الحياة في المحافظة ،  فلم تمنعها الحرب ولاالحصار المفروض من قبل المليشيات الحوثية الإنقلابية عن ممارسة دورها الوطني في استمرار العملية التعليمية في جميع كلياتها وأقسامها .

وهنأ الدكتور عون جميع الخريجات   في الدفعة ال 12 من قسم رياض الاطفال بكلية التربية والبالغ عددهن 55 خريجة عل نجاحهن و تخرجهن وتميزهن وصمودهن ومثابرتهن وتحديهن كل الصعاب والمعوقات والمخاوف التي فرضتها الحرب ، لتضرب المرأة التعزية بشكل عام والطالبة التعزية بشكل خاص ، اروع الامثال في التحدي و تحمل المعاناة في سبيل التحصيل العلمي والنجاح  والتفوق والتميز .

كما القى رئيس قسم رياض الاطفال الدكتور جبريل البريهي كلمة قال فيها : انه لمن دواعب سروري ان نتوج اليوم الدفعة الثانية عشر ، دفعة ( سنرتقي باطفالنا الى العلا ) نتاج اربعة اعوام من العطاء والبذل والجهد المتواصل .

واضاف الدكتور البريهي ، انه ليوم عظيم وفارق في حياتكن ، ترتسم فيه الفرحة الغامرة على محياكن ، ويغمر السرور قلوبكن ، وتبتهج اليوم انفسكن وانفس ابائكن وامهاتكن  الذين انتظروا كثيراً هذه اللحظة ، لحظة تخرجكن ، وهاانتن غداً ستنتقلن من مرحلة تلقي العلم والمعرفة في هذا الصرح العلمي الشامخ ، إلى مرحلة اخرى وهي مرحلة التطبيق العملي  ،وااهاب البريهي بهذه الدفعة التي تميزت ، مؤكداً انها دفعة تستحق الشكر والثناء .

هذا وقد تخلل الخفل العديد من الفقرات المتنوعة والمتميزة .

حضر الإحتفال عميد كلية التربية الدكتور حلمي الشيباني ، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالواسع شداد ، وعدد من اساتذة الجامعة والاكاديمين .