:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

إعلان هام من محافظ شبوة محمد بن عديو

       02/09/2019 02:57:58
يمان نيوز-متابعات 
 
أعلن محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، عن خطة أمنية جديدة رامية إلى إعادة استتباب الأمن والاستقرار بمديريات المحافظة بعد الأحداث المؤسفة والدامية التي شهدتها مؤخرا.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن بن عديو قوله إن "الخطة وضعت لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة بعد حرب متمردي ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات".

 


وأضاف المحافظ أن عملية إعادة انتشار وترتيب وتعزيز وحدات من الجيش والأمن في المحافظة والخطوط العامة فيها شملت وحدات مختصة أوكلت لها مهمة حماية المناطق الساحلية المجاورة لمنشآتي تصدير الغاز والنفط فيها، وإعادة ترتيب انتشار وحدات اخرى بمديرية ميفعة ومركزها التجاري مدينة عزان.

وأوضح أن الخطة شملت أيضا إعادة انتشار القوات على امتداد الخطوط العامة التي تربط مديريات الصعيد وحبان وبيحان بمركز المحافظة مدينة عتق والتي أوكلت مهمة تأمينها لوحدات مشتركة من الأمن العام والخاص والقوات المشتركة والشروع كذلك في إعادة تمركز وانتشار قوات من الأمن والجيش في طريق العبر الدولي.

وأشاد المحافظ بدور أبناء شبوة في التعاون مع هذه الوحدات العسكرية والأمنية من أجل إعادة بسط الأمن والاستقرار بالمحافظة.




التعليقات