:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

مقتل وجرح شخصين اثر مداهمة مليشيا الانتقالي لمنزل ناشط إعلامي في البريقة فجر اليوم

       02/09/2019 03:31:06
يمان نيوز -عدن
قتل شاب واصيب اخر اثناء قيام مليشيا الحزام الامني التابعة للإنتقالي بمداهمة  حيا سكنيا لاعتقال احد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وهو معارضآ  للمجلس الانتقالي . 

وداهمت قوة امنية حيا سكنيا يقطن فيه الناشط " ابو سعد الميسري " الواحدة فجر اليوم الاثنين. 

وبحسب مصدر محلي قال : ان شبان من الحي حيث يقطن الناشط الميسري حاولوا منع افراد مليشيا الانتقالي من اقتحام منزل ابو سعد الميسري لكن دون جدوى. 

  واضاف المصدر : ان افراد الحزام الامني بادروا بإطلاق النار مما اسفر عن مقتل شاباً من ابناء الحي يدعى صفوان جلال ، وجريحاً اخر يدعى ، علاء عبدالله ، فيما تمكنت مليشيا الحزام الامني من اقتياد الناشط الإعلامي الذي يعاني من الإعاقة الى الإعتقال. 

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن منذ سيطرة الانتقالي عليها في العاشر من اغسطس الماضي مطاردة لكل مناصري الشرعية وتضيق شديد على كل الاعلاميين والناشطين.