:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

بتوجيهات من أبو ظبي القاهرة ترحل قيادي مؤتمري كبير بعد دعوته تشكيل جبهة موحدة لمقاومة أطماع محمد بن زايد باليمن

       09/09/2019 03:51:13
يمان نيوز -سقطرى بوست  


قالت مصادر خاصة أن رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة وعضو مجلس الشوري عصام شريم غادر القاهرة  بعد أن طلبت منه السلطات المصرية المغادرة .
وأضافت المصادر أن دولة الإمارات تقف وراء ذلك بعد ظهوره على قناة الحدث وتحدث بحرقة وأدان القصف الإماراتي التي استهدف الجيش الوطني في أبين وعدن .
 دعا شريم في تصريح جديد له اليوم  إلى تشكيل جبهة وطنية في اليمن لمقاومة الأطماع الإماراتية.

وقال عصام شريم إن اليمن تمر  بظروف صعبة  وزيادة الأطماع الإماراتية للسيطرة عليه بحاجة إلى تشكيل جبهة وطنية عريضة ومشروع وطني مقاوم للأطماع تجاه البلاد من مختلف الجهات، والاقتراب من الشعب والانفتاح عليه، وفق تصريح نشره موقع الخليج أونلاين.

وشدد "شريم" على حاجة البلاد إلى قيادة تشخص الخلل، ووضع الحلول بشكل حازم، وعدم المساومة على الثوابت، وربط عضو مجلس الشورى اليمني مستقبل اليمن السياسي والجغرافي والاقتصادي بالمتغيرات الإقليمية والدولية.