:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

مكتب وزارة الخدمة المدنية بالمهرة يعلن تمديد إجازة عيد الفطر حتى الـ11 من يونيو القادم

       30/05/2020 22:05:58
يمان نيوز -متابعات 

أعلن مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة المهرة، اليوم، تمديد إجازة عيد الفطر المبارك لمدة أسبوعين تنتهي في الـ11 من يونيو القادم.

وأوضح أن الإعلان يأتي بناءً على قرار الوزارة بالتنسيق مع اللجنة العليا للطوارئ، بسبب تداعيات الوضع الصحي الناتج عن انتشار جائحة كورونا، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".

وكان إعلان الوزارة لتمديد إجازة عيد الفطر، قد دعا الوزراء والمحافظين ورؤساء الأجهزة والهيئات المركزية المرتبطة خدمات وحداتهم بصحة ومعيشة المواطن والتي استمرت بأدائها خلال إجازة العيد إلى مواصلة تقديم تلك الخدمات ومراجعة قوام المكلفين فيها في ضوء حجم وطبيعة وأهمية تلك الخدمات في الظروف الحالية ورفع تصورها للجنة العليا للطوارئ بشأن تنظيم الدوام فيها.




متعلقات