:: شركة طيران مصرية تدشن أولى رحلاتها إلى مطار عدن      :: منتخبنا الوطني للشباب يودع بطولة كأس العرب بالخسارة أمام السعودية      :: إختطاف طقم ومصور تابع للمركز الاعلامي لألوية العمالقة بالخوخة      :: اجتماع للجنة الفرعية لتأهيل السجون بالمهرة يناقش إعادة تأهيل السجن المركزي والسجناء      

رياضة

تصفيات 2022.. إسبانيا تحقق فوزاً ثميناً على جورجيا وإنجلترا تهزم ألبانيا

       يمان نيوز -متابعات 29/03/2021 00:07:43

 - الأناضول
الإثنين, 29 مارس, 2021 - 12:02 صباحاً

 

عاد منتخب إسبانيا إلى قواعده بثلاث نقاط ثمينة بعدما خطف فوزا متأخرا من أرض مضيفه الجورجي، بهدفين لواحد، الأحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وقدم المنتخب الجورجي الشوط الأول مميزا أنهاه متقدما بهدف حمل توقيع المهاجم خفيشا كفاراتسخيليا، في الدقيقة 44.

 

وضغط الإسبان بقوة منذ بداية الشوط الثاني سعيا للتسجيل، الأمر الذي تحقق مع حلول الدقيقة 56 عن طريق لاعب الوسط فيران توريس.

 

وبقيت النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة الثانية من الوقت البديل، والتي عرفت تسجيل المهاجم داني أولمو هدف منتخب إسبانيا الثاني، بعد تمريرة من المدافع جوردي ألبا.

 

وبهذا صعدت إسبانيا إلى صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط، تليها السويد ثانيا بـ 3 نقاط، ثم اليونان ثالثا بنقطة، في حين لا تمتلك منتخبات جورجيا وكوسوفو في رصيدها أي نقطة.

 

على الصعيد، تغلب منتخب إنجلترا على مضيفه الألباني، بهدفين دون رد، الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وسجل منتخب "الأسود الثلاثة" هدفهم الأول عند الدقيقة 38، بعد كرة عرضية أرسلها المدافع لوك شو إلى المهاجم هاري كين، الذي حولها برأسية جميلة داخل الشباك.

 

وعزز لاعب الوسط ماوسن ماونت تقدم الإنجليزي بهدف ثان مع حلول الدقيقة 63، إثر خطأ دفاعي استغله هاري كين وخطف الكرة ثم مررها إلى زميله ليُسددها في الجهة البعيدة عن حارس المرمى الألباني.

 

وبهذا انفردت إنجلترا بصدارة المجموعة بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد ألبانيا عند ثلاث نقاط.

 

وتأتي المجر ثالثا بنقطة واحدة، وبولندا رابعا بنفس الرصيد، فيما تحتل أندورا وسان مارينو المركزين الأخيرين بصفر نقطة.




التعليقات