:: رئيس مؤسسة فجر الامل وفريق إعلامي يزور طريق المليوي زريقة ويدشن مشروع كسوة عيد للاطفال      :: شركة النفط في عدن تقر جرعة جديدة على اسعار المشتقات النفطية       :: قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام فرع المهرة تبارك قرار تكليف خودم رئيساً للحزب       :: بدعم كويتي .. التواصل للتنمية الإنسانية تنفذ مشروع توزيع الخبز الخيري على مخيمات النازحين في عدة محافظات يمنية     

محليات

افتتاح سوق القصر التجاري بمديرية المنصورة

       03/05/2021 16:22:29

يمان نيوز -كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي 

افتتح ظهر اليوم بمديرية المنصورة سوق القصر التجاري ( توب تن ) .
بحضور عوض مبجر امين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة ،وعارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بمديرية المنصورة  والمستثمر / قاسم ابن قاسم عبيد القعيطي ( المالك للسوق)  وكمال الحالمي قائد الحزام الامني بمديرية المنصورة  ،وحسين صالح قائد شرطة المنصورة ،والشيخ / عبدالعزيز الشنظور  ومدراء المكاتب الخدمية بمديرية المنصورة .وقد تم قص الشريط ايذانا بإفتتاح سوق القصر التجاري بشكل رسمي ،وطاف المشاركون في الافتتاح باجنحة واقسام السوق واطلعوا  من مدير السوق / فضل محمود محمد القويعي على محتويات السوق الذي يتكون من اربعة طوابق  ويحتوي على انواعم الملابس الرجالية والنسائية وملابس الاطفال والاحذية والشناط .وومميزات السوق  في مراعات ظروف الناس بعدن , وذلك بتحديد سعر كل قطعة ب 3000 ريال فقط .ومستوى الجودة للملابس القطنية. ،وابدا الحاضرون اعجابهم بما لمسوه من جودةفي محتويات السوق ورخص الاسعار ومراعات ظروف المواطنين الاقتصادية  .
هذا وقد اوضح المستثمر ( قاسم بن قاسم عبيد القعيطي  (مالك السوق ) ان تكلفة المشروع تصل الى حوالي أربعة ملايين دولار  ويوفر حوالي (120) فرصة عمل ما بين اداريين وعمال من الجنسين ومن أبناء مديرية المنصورة ،مشيرا الى ان المشروع يهدف بدرجة اساسية تقديم خدمة لابناء العاصمة عدن وتقديرا لظروفهم المعيشية في توفير الملابس والاحذية والشنط بكافة انواعها وبسعة (3000) ريال فقط للقطعة ،كما ان السعر قد ينخفض بانخفاض سعر الدولار.
الى ذلك عبر عوض مبجر امين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عن سعادته بحضور افتتاح السوق وما يقدمه من خدمة للمواطنين وذلك في توفير الملابس بانواعها وباسعار رمزية متمنيا  ان تشهد العاصمة عدن المزيد من تلك المشاريع التي تراعي ظروف الناس قي المقام الاول. وان تحظ مثل هكذا مشاريع بدعم السلطة المحلية .
حضر الافتتاح/ فيصل محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة ،ونبيل ابو بكر مدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية وآخرون.




متعلقات