:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام فرع المهرة تبارك قرار تكليف خودم رئيساً للحزب

       05/05/2021 23:33:17

يمان نيوز - خاص

باركت عدد من القيادات  في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة   للأخ / زين العابدين علي محمد خودم بمناسبة تكليفه رئيساً لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة خلفاً للشيخ عامر سعد كلشات  متمنين له التوفيق والنجاح في تحمل هذه المسؤلية الكبيرة لقيادة سفينة المؤتمر بالمحافظة في هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به الوطن عامة والمحافظة بصورة خاصة. 

ورصد "يمان نيوز " عدد من قيادات المؤتمر في محافظة المهرة المباركين في مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين  إن ثقتهم  كبيرة و أهل للمسؤولية وجدير بهذا التكليف لتفعيل دور المؤتمر الشعبي العام وقياداته  على مستوى المحافظة والمديريات في القيام بواجبهم الوطني للحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها وتنميتها  ووحدة أبنائها فالمؤتمر حزب عريق وكبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة هي الأوسع انتشاراً في كل ربوع المحافظة ويزخر بالقيادات والشخصيات الاجتماعية والكوادر المؤهلة في جميع المجالات فقياداته صقلتها التجارب فلا شك أن هذه الخبرات والكفاءات والشخصيات والقيادات المؤثرة سيكون لها دور بارز وكبير من خلال إعادة تفعيل دورها وتحمل مسؤولياتها الوطنية بكل كفاءة واقتدار. 

واتمنوا لرئيس الفرع التوفيق والسداد لتجاوز تراكمات التي أفرزتها التقلبات السياسية والسير في سفينة المؤتمر إلى بر الأمان  .

ودعوا جميع قيادات المؤتمر وكوادره وأنصاره القيام بدورهم وتحمل مسؤولياتهم التاريخية والالتفاف حول بعضهم ومساندة رئيس الفرع المكلف في هذه المرحلة الاستثنائية الصعبة على حد تعبيرهم.

وجاء ذلك بعد صدور تكليف من قبل المهندس احمد الميسري عضو الامانة العامة  بتكليف رئيساً لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة




التعليقات

متعلقات