:: طيران المنطقة الأولى ينفذ عملية إخلاء لمواطنين حاصرتهم السيول في المهرة      :: الريال اليمني يواصل الانهيار مقابل العملات الاخرى خلال الساعة الماضية (اسعار الصرف )      :: اجتماع برئاسة عيدروس الزبيدي يدعو إلى إيقاف جميع رواتب ومصروفات موظفي الدولة من أبناء المحافظات الشمالية      :: البركاني يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية     

محليات

وزير الداخلية يطلع على أوضاع إدارة أمن وشرطة مديرية شحن

       14/06/2021 18:58:59

يمان نيوز-المهرة

زار معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم الاثنين، إدارة أمن وشرطة مديرية شحن بمحافظة المهرة للاطلاع على طبيعة العمل الأمني و جاهزية الضباط والافراد وقادة الوحدات الأمنية بالمديرية.

واستمع وزير الداخلية خلال الزيارة إلى الاحتياجات الملحة للقطاع الأمني بالمديرية والصعوبات التي تواجهها ، مشيدا بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمديرية في ظل الدعم المقدم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة المساعد الأستاذ حسين المسعدي ومدير عام الأمن والشرطة بالمهرة العميد مفتي سهيل صموده ومدير عام الشؤون المالية الأستاذ عدنان بادينار و عدد من قيادات الوحدات العسكرية والأمنية ، وأطلع الوزير حيدان على طبيعة سير الإجراءات الأمنية في مركز أمن شحن واحتياجات المركز. 

وأكد اللواء حيدان إن وزارة الداخلية تولي جلّ اهتمامها رفع قدرات الكوادر الأمنية وتطوير الأجهزة الأمنية حسب الإمكانيات المتاحة في ظل ظروف معقدة تمر بها بلادنا.

وكان في استقبال وزير الداخلية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت ومدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت ومدير أمن المديرية العقيد أحمد مسلم زعبنوت  وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.




متعلقات