:: طيران المنطقة الأولى ينفذ عملية إخلاء لمواطنين حاصرتهم السيول في المهرة      :: الريال اليمني يواصل الانهيار مقابل العملات الاخرى خلال الساعة الماضية (اسعار الصرف )      :: اجتماع برئاسة عيدروس الزبيدي يدعو إلى إيقاف جميع رواتب ومصروفات موظفي الدولة من أبناء المحافظات الشمالية      :: البركاني يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية     

رياضة

كأس العرب..المنتخب الوطني للشباب يخسر مباراته الأولى أمام تونس

       يمان نيوز -متابعات 21/06/2021 19:26:28

خسر المنتخب الوطني للشباب، بهدفين دون مقابل أمام نظيره التونسي في أول مباراة له ضمن بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

 

وعلى استاد المقاولون العرب في العاصمة المصرية القاهرة، تقدم المنتخب التونسي بهدف في الشوط الأول قبل أن يعزز رصيده بهدف ثانٍ مع انطلاق الشوط الثاني، فيما أضاع التونسي يوسف سنانة ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

وقدّم منتخب الشباب أداءً لافتاً في معظم أوقات المباراة، لكنه فشل في ترجمة الكثير من الفرص إلى أهداف، وظهرت اللياقة البدنية المتدنية للاعبين بوضوح خلال الشوط الثاني.

 

وبفوزه حصد المنتخب التونسي أول ثلاث نقاط في وتصدر المجموعة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة أوزباكستان والسعودية التي تجرى حالياً.

 

وتنطلق الجولة الثانية الخميس المقبل، 24 يونيو، حيث يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره السعودي وتلعب تونس مع أوزباكستان، فيما تنطلق الجولة الثالثة الأحد 27 يونيو بلقاء السعودية مع تونس ومنتخبنا مع اوزباكستان.




التعليقات