:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

رياضة

كأس العرب..المنتخب الوطني للشباب يخسر مباراته الأولى أمام تونس

       يمان نيوز -متابعات 21/06/2021 19:26:28

خسر المنتخب الوطني للشباب، بهدفين دون مقابل أمام نظيره التونسي في أول مباراة له ضمن بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

 

وعلى استاد المقاولون العرب في العاصمة المصرية القاهرة، تقدم المنتخب التونسي بهدف في الشوط الأول قبل أن يعزز رصيده بهدف ثانٍ مع انطلاق الشوط الثاني، فيما أضاع التونسي يوسف سنانة ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

وقدّم منتخب الشباب أداءً لافتاً في معظم أوقات المباراة، لكنه فشل في ترجمة الكثير من الفرص إلى أهداف، وظهرت اللياقة البدنية المتدنية للاعبين بوضوح خلال الشوط الثاني.

 

وبفوزه حصد المنتخب التونسي أول ثلاث نقاط في وتصدر المجموعة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة أوزباكستان والسعودية التي تجرى حالياً.

 

وتنطلق الجولة الثانية الخميس المقبل، 24 يونيو، حيث يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره السعودي وتلعب تونس مع أوزباكستان، فيما تنطلق الجولة الثالثة الأحد 27 يونيو بلقاء السعودية مع تونس ومنتخبنا مع اوزباكستان.




التعليقات

متعلقات