:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

صحف فرنسية: ميسي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جرمان للانضمام إلى الفريق

       يمان نيوز -متابعات 10/08/2021 23:14:24

ذكر الموقع الإلكتروني التابع لصحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية المتخصصة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توصل إلى اتفاق مع باريس سان جرمان لتعزيز صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

 

وأكّد والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء لوسائل الإعلام أن نجله سيوقع عقداً للانضمام لنادي باريس سان جرمان الفرنسي وذلك تزامنا مع وصول أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى العاصمة الفرنسية.

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية "لا سيكستا": نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جرمان". وعندما سئل في المطار من قبل الصحافيين إذا كان ميسي سيوقع لاحقا الثلاثاء مع سان جرمان، أجاب "نعم".

 

ويأتي ذلك بعد أن أفادت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في موقعها على الإنترنت الثلاثاء بأن اللاعب الأرجنتيني توصل لاتفاق للانتقال لصفوف النادي الباريسي، ببعد القرار الصادم الذي صدر الخميس بعدم تجديد عقده الذي انتهى مع برشلونة الإسباني.




التعليقات

متعلقات