:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

مجلس تهامة الوطني ينظم احتفالية في الخوخة ويوقد شعلة سبتمبر ويتعهد بمواصلة التحرير حتى استعادة الجمهورية

       يمان نيوز -متابعات 25/09/2021 23:26:54

نظّم مجلس تهامة الوطني، اليوم السبت، بمدينة الخوخة جنوب الحديدة احتفالية جماهيرية، بحضور شعبي كبير، جرى فيها إيقاد شعلة الذكرى 59 لثورة سبتمبر المجيدة التي أطاحت بنظام الأئمة السلالي الكهنوتي.

 

وفي الفعالية أشاد عضو مجلس النواب رئيس مجلس تهامة محمد ورق بأدوار أبناء تهامة البطولية في ثورة سبتمبر المجيدة التي تحل ذكراها هذا العام والوطن يمر بأصعب مرحلة تاريخية متمثلة في عودة الإمامة الكهنوتية البغيضة في أبشع  صورها من أجل القضاء على النظام الجمهوري.

 

وقال ورق، إن قوى "العمالة والارتزاق المعادية للصف الجمهوري والقوى الاستعمارية" تلعب بمصائر الشعوب ومقدراتها وتساند الانقلاب على النظام الجمهوري، وتسعى لغرس فتيل الصراعات المذهبية والمناطقية لتفكيك تماسك الوحدة الوطنية في إطار مشروع إضعاف الأمة العربية وأمنها القومي، حسب تعبيره.

 

وأكّد أن كل ذلك لن يثني تهامة ورجالها الأحرار "عن مواصلة النضال الوطني بكل الطرق المشروعة حتى نرى تهامة والوطن حرة متحررة من كل القيود  تنعم بتحقيق الهدف المنشود، وحتى يرفرف علم الجمهورية اليمنية على كل شبر من أرض الوطن".

 

وفي الحفل الذي أوقد شعلته مستشار محافظة الحديدة، وحضره عدد من المسؤولين قدمت عدد من الفقرات الفنية وعروض كشفية تعبر عن الاعتزاز بالثورة وذكراها وتتعهد بمواصلة تحرير كل الوطن حتى استعادة الجمهورية.





التعليقات