:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الجيش الوطني يعلن بيحان مسرح للعمليات العسكرية ويدعو المواطنين الالتزام

       يمان نيوز -متابعات 22/10/2021 00:51:33

أعلنت قيادة الجيش الوطني بجبهة بيحان بمحافظة شبوة، الخميس، إغلاق الطريق الرئيسي الرابط بين مركز المحافظة "عتق" ومديرية "بيحان"، واعتبارها مسرح عمليات عسكرية.


وقالت قيادة الجيش في بيان لها، إن "المنطقة المذكورة تعتبر منطقة مغلقة بالكامل ابتداءً من اليوم الجمعة الساعة 12 ظهراً وحتى إشعار آخر".


ودعت قيادة الجيش في جبهة بيحان، جميع المواطنين الى الالتزام والتقيد بما ورد، مؤكدة بعدم السماح لأي شخص بالمرور من هذا الطريق مهما كانت الظروف.


وعزت قيادة الجيش اتخاذ هذا القرار، إلى استغلال مليشيا الحوثي تعاون الجيش مع المواطنين في هذا الجانب وتنفيذ خططها العسكرية والاستخبارية واستخدام المواطنين كـ"دروع بشرية".


وكان الحوثيون قد أعلنوا، السيطرة على مديريات عسيلان وبيحان وعين في محافظة شبوة، وحريب والعبدية في مأرب، بعد معارك عنيفة مع الجيش اليمني ورجال القبائل.




التعليقات