:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

رياضة

الاحمر الشاب يبدأ مشواره في بطولة غرب آسيا أمام الكويت

       22/11/2021 14:06:14
الأحمر الشاب يبدأ مشواره في بطولة غرب أسيا أمام الكويت..

يمان نيوز - نسيم الشرعبي


يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مع نظيره منتخب الكويت مساء اليوم في اليوم الثاني من مباريات المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب 2021 المقامة حاليا في العراق، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة منتخبنا والكويت للشباب مباشرة، كما نستعرض موعد المبارآة بتوقيت السعودية والكويت والإمارات وقطر، يذكر أن المجموعة تضم إلى جانب منتخبنا والكويت منتخبات العراق والبحرين وفلسطين.

الجماهير حول العالم المتابعة للبطولة، سوف تتمكن من مشاهدة مباريات بطولة غرب آسيا للشباب 2021 عبر عدة قنوات مفتوحة، حيث ستكون القنوات الناقلة لمباراة اليمن والكويت للشباب مباشرة هي قناة العراقية الرياضية HD، وقناة دبي الرياضية، وقناة LBC.

مباراة اليوم هي أولى مباريات منتخبنا الوطني الشاب في بطولة غرب آسيا للشباب 2021، حيث تأمل جماهير الوطن في أن يقدم الأحمر الشاب عروضا ونتائج جيدة، بينما منتخب الكويت لعب في الجولة الماضية ضد صاحب الملعب والجمهور المنتخب العراقي.

وموعد مباراة اليمن والكويت للشباب في الأوقات التالية:
الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.




متعلقات