:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

منتخب اليمن يخسر مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا للشباب

       يمان نيوز-متابعات 24/11/2021 23:49:36
تعرض المنتخب اليمني للشباب، الأربعاء، للخسارة الثانية على التوالي أمام نظيره الفلسطيني بهدفين دون مقابل، في بطولة غرب آسيا الثانية لكرة القدم.

 

وفي سير اللقاء الذي احتضنه استاد البصرة الدولي بالعراق، دخل مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي اللقاء بخطة مختلفة وتغيير 5 عناصر عن المباراة السابقة التي جرت أمام الكويت وانتهت بهدفين دون مقابل لليمن. 

 

وسعى لاعبي المنتخب اليمني منذ الدقائق الأولي للمباراة إلى مهاجمة المرمى الفلسطيني عبر قاسم الشرفي ومحمد مهدي، لكنهما فشلا في ترجمة تلك المحاولات إلى أهداف في الثلث الأول من الشوط الأول، ليأتي العقاب من المنتخب الفلسطيني من علامة الجزاء نفذها اللاعب جوزيف الصبيحي  في مرمى الحارس بسام صالح عند الدقيقة 22.

 

وساهم حارس مرمى اليمن في إبقاء النتيجة على الهدف الواحد، لتمضي دقائق هذا الشوط دون أي تغيير في عداد النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني كرر قائد منتخب اليمن عماد الجديمة خطأ الشوط الأول، ليهدي ضربة جزاء أخرى للمنتخب الفلسطيني ترجمها اللاعب خالد النبريص إلى هدف ثانِ في الدقيقة 53.

 

وحاول لاعبي اليمن العودة لنتيجة اللقاء وتقليص الفارق إلا أنهم اصطدموا بيقظة خط الدفاع الفلسطيني ومن خلفهم الحارس مهدي عاصي.

 

وبهذه النتيجة حصل منتخب فلسطين على أول ثلاث نقاط فيما ظل منتخبنا دون رصيد في مؤشر على خروجه مبكراً من البطولة، في انتظار خوض مباراتين أمام العراق والبحرين، لكنها "تحصيل حاصل" في مواجهات البطولة الآسيوية




التعليقات

متعلقات