:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

قدم اعتذارا شديدا للشعب اليمني.. أول تعليق سوري حول الاعتداء على لاعب المنتخب اليمني

       يمان نيوز. متابعات 11/12/2021 19:20:39
في أول تعليق سوري حول الاعتداء على لاعب المنتخب اليمني، طالب مرصد الكرة السورية، بطرد الإداري السوري من جميع كوادر المنتخبات وفصله نهائيا من منظمة الاتحاد الرياضي العام مدى الحياة وتحويله إلى القضاء.

وقال الاتحاد في منشور له على الفيس بوك، تابعه محرر يني يمن، " الاعتداء بالضرب على طفل  جريمة جنائية وتصرف وحشي غير إنساني ويسيء لعلاقة الشعب السوري مع الشعب اليمني الشقيق والمكلوم".

وتابع" ذلك الجبان العاجز الذي لم يتمكن من الفوز يلجأ إلى الاعتداء بالضرب على طفل قاصر".

وأردف" الف مبروك الفوز المستحق لأشقائنا اليمنيين مع اعتذارنا الشديد منهم على التصرف غير الأخلاقي الذي حصل والذي لا يمثل اي شخص سوري سوى ذلك المعتوه".

وكشفت وزارة  الشباب والرياضة اليمنية، إن الاتحاد اليمني سيرفع شكوى عبر الاتحاد الاسيوي ضد الاتحاد السوري لكرة القدم، بسبب الاعتداء.

وأثار الاعتداء غضب الشارع اليمني، وسط مطالبات لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم، بتقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد السوري، ورد الاعتبار للاعب والمنتخب الوطني والشعب اليمني 




التعليقات

متعلقات