:: الحكومة تطالب بممارسة الضغوطات على الحوثيين لاستكمال تنفيذ اتفاق الهدنة برفع الحصار عن تعز      :: المهرة :السلطان محمد عبدالله آل عفرار يشكر كل من واساهم في وفاة فقيدهم       :: مقتل مواطن من الجوف جراء التعذيب في سجون الحوثيين بصنعاء      :: ألمانيا تحث الأطراف اليمنية على الالتزام بالهدنة وفك الحصار عن تعز     

النشرة الاقتصادية

الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بتعز تمنح مصنع لوجينا شهادة ممارسة التصنيع الجيدجي أم بي

       02/02/2022 14:41:12
يمان نيوز _متابعات خاصة 

منحت فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بتعز ، اليوم الأربعاء ، مصنع لوجينا للمياه المعبأة شهادة ممارسة التصنيع الجيد " جي أم بي" .

وخلال تسليم الشهادة أشاد مدير فرع الهيئة بتعز الأستاذ ياسر عبده درهم بالنجاحات الذي حققه المصنع والتزامه بمعايير شهادة ممارسة التصنيع الجيد ، مشيرًا بأنها أحد المتطلبات الأساسية لتعزيز ثقة المستهلك ، ونجاحًا كبيرًا للصناعات المحلية ، وخاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد .

ودعا كل المستثمرين بضرورة الحصول على الشهادة ، وأن باب الهيئة مفتوحًا لمنح المصانع شهادة التصنيع الجيد وفقًا للمعايير المتبعة ، وتشجيع جميع المنشآت الصناعية إلى التفاعل مع تلك المشاريع الخدمية .

ومن جهته قال مدير عام المبيعات بالشركة الأستاذ عزام بأن المصنع ملتزمًا بشكلٍ دائم بمعايير جودة وسلامة المنتج ، منوهًا إلى أن توصيات الهيئة يعزز ثقة المنتج بالمستهلك .

وثمن جهود الهيئة اليمنية للمقاييس وضبط الجودة بتعز  للعمل عن قرب مع المصنعين لتأهيلهم والإشراف عليها وذلك بما يخدم صحة وسلامة المستهلك .