:: منظمة حقوقية تطالب مجلس القضاء الأعلى بتوفير الضمانات للعمل الصحفي في اليمن      :: حزب الإصلاح يحذر من تفكك المجلس الرئاسي عقب التطورات الأخيرة       :: المهرة :بدعم من السلطة المحلية...فينا خير تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بالمحافظة       :: طيران الإمارات المسير يستهدف باص نقل جماعي على خط العبر سقط خلاله قتلى وجرحى مدنيين مسافرين      

النشرة الاقتصادية

شبكة النجم تحتفي بمرور 10 أعوام على تأسيسها

       2022-07-01 06:35:31

يمان نيوز …صنعاء
تحت شعار "عشرة أعوام من الثقة والانتشار " احتفلت اليوم "شبكة النجم للحوالات المالية " شبكة كل اليمنيين الأولى والرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى اليمن بمرور عشرة أعوام على تأسيسها وإنطلاق نشاطها المالي والمصرفي في البلاد منذ العام 2012م.

وفي الفعالية أشاد رئيس مجلس إدارة شبكة النجم للحوالات المالية الاستاذ/ رشاد بحير بموظفي الشبكة وتحليهم بروح المسؤولية وحرصهم على استمرارية العمل في إطار المهام والصلاحيات والقواعد المهنية، ولما فيه مصلحة الشبكة والحفاظ على تصنيفها وريادتها في مصافِ الشبكات الوطنية المقدمة للخدمة .. لافتًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة بمواردها البشرية بإعتبارهم رأس مال الشبكة وأساس نهضتها.

وأشار بحير إلى الأهمية التي تمثلها شبكة النجم في تاريخ انطلاقتها الأولى معتبرا إياها إضافة نوعية ونقطة تحول كبيرة في عالم المال والأعمال ، أسهمت بشكل كبير في نهوض خدمات المصارف والبنوك والمؤسسات المالية اليمنية وساندت المشاريع الاستثمارية والخدمية في إحداث نقلة رقمية وتغيير جذري في التعاملات المالية المتنوعة، وتتمتع بمواصفات عالية ، ملتزمة بكل معايير الامتثال ، مستمرة نحو التطور والتقدم، ليس فقط على صعيد تحويل الأموال، بل على صعيد الوطن والشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام. فعبر شبكة تضم أكبر شبكة من الوكلاء منتشرين في جميع المدن والمحافظات والمناطق والقرى النائية، تلبي شبكة النجم حاجات المواطنين اليومية وتسهل طرق عيشهم أينما كانوا.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس إدارة شبكة النجم للحولات المالية الاستاذ/نجم الدين الصايدي والأستاذ /محمد بحير المدير التنفيذي للشبكة وجميع مدراء وموظفي ومنتسبي الشبكة العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.




التعليقات