:: المهرة ..استعدادات كبيرة من المسيلة غرباً إلى حوف شرقاً للدفاع عنها وإفشال المؤامرات التي تحاك ضدها ( تقرير)      :: المهرة : مدرسة بلقيس للبنات تحتفل بيوم المعلم       :: تدشين الانتخابات النقابية في البنك الأهلي فرع " النقيب المنصورة " بعدن      :: أكد بأنها تتطلب إعادة بناء الجبهة الداخلية ووجود إصلاحات عميقة .. الجاوي : اليمن دخلت مرحلة " الجيل الثاني " من الحرب       

محليات

صعدة..محور علب يحتفل بتخرج دفعة جديدة للعام التدريبي الجديد

       2022-08-16 09:57:33
متابعات - يمان نيوز 

احتفلت قيادة محور علب العسكري بتخرج الدفعة الأولى للعام التدريبي الجديد 2022م من منتسبي المحور ومتدربي الدورة الثانية ألغام.

وقد شهد حفل التخرج العديد من الفقرات والبروفات التي أبرز من خلالها ابطال الجيش الوطني من الخريجين مستوى التدريب الذي تلقوه لأكثر من شهرين في العديد من المهارات القتالية و الميدانية ومهارات القنص والاقتحام والتعامل مع الألغام و الالتفاف على مواقع العدو والتمشيط و الرماية.

وخلال حفل التكريم القىّ اللواء ياسر مجلي قائد محور علب كلمة نقل في بدايتها تحيات وتبريكات رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة تخرج الدفعه الاولى للعام التدريبي الجديد 2022م.

وأكد مجلي أن الدورات التي تلقاها المتدربون عملت على اكسابهم العديد من المهارات الميدانية و القتالية في المناطق الجبلية والمفتوحة.

كما أكد اللواء ياسر مجلى على أهمية مواجهة الفكر الايراني والتمدد الفكري الارهابي الحوثي من خلال تقوية العقيدة العسكرية وبث روح ثورتي سبتمبر واكتوبر في نفوس افراد المؤسسة العسكرية.




متعلقات