:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

فرنسا تخسر أمام الدنمارك وتنهي مشوارها بدوري الأمم الأوروبية

       يمان نيوز. متابعات 2022-09-26 03:12:13
تغلبت الدنمارك على ضيفتها فرنسا بهدفين نظيفين، الأحد، في ختام منافسات المجموعة الأولى من المستوى الأول لمسابقة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

وأحرز ثنائية المنتخب الدنماركي كل من كاسبر دولبيرغ، وأندرياس سكوف أولسن، في الدقيقتين 34 و 39، في شباك حامل اللقب الذي تكبد خسارته الثالثة في هذه النسخة مقابل تحقيقه انتصار وحيد وتعادلين.

 

ولحساب المجموعة نفسها، فازت كرواتيا على مضيفتها النمسا بثلاثة أهداف لواحد، حيث سجل للضيوف كل من، لوكا مودريتش، وماركو ليفايا، وديان لوفرين، في الدقائق 6، 69، 72، في حين جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق كريستوف بومغارتنر في الدقيقة 9.

 

وفي ضوء هذه النتائج حسمت كرواتيا صدارة الترتيب بـ 13 نقطة وتأهلت رسميا إلى الدور نصف نهائي، تليها الدنمارك ثانيا بـ 12 نقطة، وفرنسا ثالثا بـ 5 نقاط، وهبطت النمسا إلى المستوى الثاني بعد أن حلت في المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.




متعلقات