:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

المهرة : لجنة الاعتصام السلمي تنظم إحتفالية كبيرة لإحياء ذكرى الثلاثين من نوفمبر

       يمان نيوز -المهرة 2022-12-02 11:44:53
شهدت مديريتي المسيلة وسيحوت بمحافظة المهرة مساء الجمعة مهرجان شعبي حاشد احتفاء بالذكرى ال 55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر  وسط حضور جماهيري ورسمي كبير.

 وخلال المهرجان الحاشد التي نظمته لجنة الاعتصام في مديرية سيحوت والمسيلة أكد رئيس الدائرة السياسية للجنة لجنة الاعتصام السلمي في المحافظة سعيد عفري أن المهرة ستظل حجرة عثرة أمام الطامعين والغزاة الجدد باستمرار النضال وتوحيد الصفوف.

وأكد عفري أن سيحوت والمسيلة هما البوابة الغربية للمهرة، لافتا في الوقت ذاته إلى أن أبناءها من خلال هذه الحشود الكبيرة أوصلوا رسالتهم بأنهم مع الأمن والاستقرار وأنهم سيدافعون عن محافظتهم وسلمها الاجتماعي.

ومن جانبه قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي في مديريتي سيحوت والمسيلة سالم سعد الزويدي إن الحشود الكبيرة في مهرجان اليوم أكدت أنها قادرة على طرد المحتلين والطامعين من المهرة.

ودعا الزويدي جميع القوات الأجنبية المتواجدة في مطار الغيضة إلى الرحيل وفتح المطار أمام المرضي والمسافرين من أبناء المهرة.


وتخلل الاحتفال عدداً من الفقرات الشعرية والرقصات المهرية  وكلمة المرأة  والتي عبرت  عن صلابة أبناء المهرة في الدفاع على محافظتهم   وعن معاناة اليمن تحت نار الاحتلال البريطاني الذي رحل آخر جنوده عن بلادنا في ال 30 من نوفمبر 1967م.




متعلقات