:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

قائد قوات التحالف في وادي حضرموت: لن نسمح بالفوضى أو الدعوة للتصادم مع الجيش والامن

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-12-04 04:02:41

قال قائد قوة التحالف العربي في وادي حضرموت المقدم ركن ضيف الله المطيري إن التحالف لن يسمح بالفوضى في حضرموت أو التجنيد خارج مؤسسات الدولة العسكرية، ويجب أن تكون معركتنا جميعا ضد الانقلاب الحوثي على الدولة.
وأكد المطيري في اللقاء الدعم السعوي لأمن واستقرار حضرموت، ورفض وتجريم أي دعوة لجر المحافظة للصراعات عبر التجنيد خارج إطار الدولة أو الدعوة للتصادم مع الجيش والأمن.
جاء ذلك في اللقاء التشاوري الذي دعا له قائد قوات التحالف بمدينة سيئون السبت، والذي ضم قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى وشخصيات سياسية وقبلية لتدارس المستجدات في ظل تصعيد متزايد للمجلس الانتقالي في المنطقة منذ أسابيع.
ووفقا لموقع صحيفة صوت حضرموت فإن اللقاء ضم القائم بأعمال وكيل وادي حضرموت هشام السعيدي، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ورئيس كتلة حضرموت البرلمانية الشيخ صالح سالم بن نسيعة العامري، والشيخ عبدالله الكثيري شيخ مشايخ آل كثير، وأمين عام مرجعية قبائل حضرموت الشيخ سلطان التميمي، وعدد من كبار مناصب ومقادمة ووجاهات وادي حضرموت.




متعلقات