:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

المدرب البعداني يختتم زيارته للمهرة ويشيد بالمواهب المختارة

       يمان نيوز -المهرة …مراد العوبثاني 2023-01-17 11:43:30


اختتمت، مساء اليوم الثلاثاء، الاختبارات الفنيه للاعبي محافظه المهرة، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني، ضمن البرنامج الإعدادي لضم عناصر جديدة لمنتخب الناشئين، بحضور رسمي من اللواء محسن مرصع قائد محور الغيضة -قائد الشرطة العسكرية- ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ عادل رزق.

وقال مدير المنتخب الوطني للناشئين أحمد الحسني أن اجمالي اللاعبين الذين تم اختبارهم بلغ 161 لاعباً حيث يعد أكثر عدد تم اختبارهم في المحافظات لغاية اللحظة، حيث استمرت الاختبارات على مدى يومين متتاليين.

وقدم مدير المنتخب شكره لقيادة فرع إتحاد كرة القدم بالمهرة على حسن الترتيب والتنظيم؛ كما شكر اللواء محسن مرصع وقيادة مكتب الشباب والرياضة وإدارات الأندية لحضورهم وتفاعلهم.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد البعداني أن الزيارة كانت مثمرة وتم اختيار خمسة لاعبين هم الصفوه لتمثيل المحافظه في المعسكر الاعدادي القادم، وذلك بعد استكمال الاختبارات الفنيه لبقية المحافظات، بحيث ستتم المفاضلة النهائية للاعبين فيما بعد.

وأثنى البعداني على المواهب التي تتميز بها محافظة المهرة، مؤكداً أن المحافظة ستقدم الكثير من النجوم في المستقبل مع ضرورة الإهتمام بهم؛ وقدم شكره لأبناء محافظة المهرة على حسن الاستقبال، شاكراً إتحاد القدم بالمهرة على حسن الترتيب والتنظيم، ومثمناً التفاعل والحضور الإيجابي للواء محسن مرصع ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة عادل رزق وإدارات الأندية.

ومن جهته ثمن رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمهرة الاستاذ الإثنين عمر الخطوة التي قدمها الإتحاد العام برئاسة الشيخ أحمد العيسي والمتمثلة بإتاحة الفرصة عبر نزول اللجنة الفنية إلى المحافظة وإجراء الاختبارات للاعبين.

 وستتجه اللجنه الفنيه فجر الغد الى مدينه سيئون بوادي حضرموت لاستكمال برنامجها الإعدادي.




متعلقات