:: (تقرير حقوقي عن الانتهاكات في نقاط التفتيش خلال الفترة 2014 – 2021)      :: وزير الشباب والرياضة يفتتح دورة التسويق الإلكتروني للفتيات      :: القصيبي: فرق مسام تواجه حرباً مختلفة مع ألغام مختلفة الهدف منها هو قتل النازع قبل أي شخص آخر.       :: العرادة يشدد على التزام أي عملية سياسية بالمرجعيات كأساس للحوار     

محليات

رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-24 11:56:20
رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات يؤكد خلال زيارته لمؤسسة العون للتنمية حرص إدارة الجامعة  للتعرف على التجربة العريقة للمؤسسة في المجال الأكاديمي .

وفي الزيارة التي استقبله فيها المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبداللاه بن عثمان  أشار إلى أن المؤسسة ستقدم خبرتها في مجال الإعداد الأكاديمي وتوصيف المقررات الجامعية بالإضافة إلى أهمية دخول برامج الإعتماد الأكاديمي في رفع معيارية الجامعة .
من جانبه أشاد الدكتور أنور كلشات بدور المؤسسة الواسع في دعم التعليم بمختلف أشكاله من خلال تعزيز البُنى التحتية واسهاماتها في تدريب وتطوير الكوادر التعليمية من بينهم قيادات أكاديمية في كليات الجامعات الوطنية.