:: (تقرير حقوقي عن الانتهاكات في نقاط التفتيش خلال الفترة 2014 – 2021)      :: وزير الشباب والرياضة يفتتح دورة التسويق الإلكتروني للفتيات      :: القصيبي: فرق مسام تواجه حرباً مختلفة مع ألغام مختلفة الهدف منها هو قتل النازع قبل أي شخص آخر.       :: العرادة يشدد على التزام أي عملية سياسية بالمرجعيات كأساس للحوار     

محليات

مؤسسة فينا خير ومعهد الــمهرة للتدريب يدشنان دورة السلامة المنزلية بمديرية الغيضه

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-26 01:42:19



دشنت مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الانسانية ومعهد الــمهرة للتدريب صباح اليوم،دورة السلامه المنزلية لعدد 50 مشاركة من فتيات ونساء مديرية الغيضة، تحت شعار ( كن امناً ) لمدة يومين مع المدرب عمر محروس، ياتي ذلك برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.


وخلال التدشين رحبت المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذة فاطمه خوار بحضور السلطه المحليه، موضحه اهداف الدورة وهي لتعرف على المخاطر المنزلية المختلفه وحماية المنزل قبل وقوع المخاطر والتصرف السليم وادراك الموقف في حين تقع الحادثه، متمنية من المشاركات الاستفاده القصوى من الدوره والمدرب، سائلة المولى السلامه للجميع. 


ومن جانبه وجه مدير عام مديرية الغيضه الاستاذ سالم عوض شكره لمؤسسة فينا خير على تنفيذ الدورات المهمه وتوعية النساء باهمية السلامه المنزلية كونهم اكثر تواجداً بالمنازل وتعمل التوعية لادركهن بانواع المخاطر لحمياتهم وحماية اسرتهم وممتلكاتهم.


واشاد نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ سالم سويلم باهمية دورة السلامه المنزليه التي تنظمها مؤسسة فينا خير ومعهد الــمهره للتدريب، داعياً من المشاركات الاستفاده من الدوره ونشر الوعي المجتمعي للوقاية من تلك المخاطر.


واكدت مستشارة المحافظ لشؤون المراة الاستاذه عليا الحريزي على اهمية توعية النساء بمثل هذه المخاطر التي قد تتعرض لها اسر بكاملها نتيجة غياب الوعي بالتصرف المناسب اثناء الحادثه.


وحثت مديرة ادارة تنمية المراة بالمحافظة الاستاذه لبنى كلشات النساء على اقتنام الفرص لحضور مثل هذه الدورات التوعوية المهمة التي نفذتها مؤسسة فينا خير ومعهد الــمهره للتدريب ، وضرورة نشر الوعي بكيفية التصرف السليم بين اوساط النساء لحماية اسرهن.




التعليقات