:: العميد صموده يرأس إجتماعاً للضباط في أمن المهرة       :: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا     

رياضة

نادي الجزع يتغلب على ضبوت ودياً في المهرة

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-26 10:03:06

تغلب فريق الجزع على نظيره ضبوت بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب الشهيد أحمد مخبال بمدينة الغيضة.

 

وفي اللقاء استطاع عبدالله كلشات تسجيل هدف السبق في الشوط الأول من تمريرة ذكية من شعيب محمد أسكنها في الشباك ومنهياً بها الشوط الأول بتقدم فريقه الأزرق.

 

وفي مستهل الشوط الثاني عادل نجم ضبوت محمد ناجم النتيجة بعدما استغل هفوة الحارس، ومع اقتراب المباراة من نهايتها سجل الظهير الأيمن قيس محمد هدفاً رائعا من تسديدة بعيدة المدى، ليتكفل شعيب محمد بصناعة فرصة الحسم التي دوّنها سعيد نهيم هدفاً ثالثاً في المباراة.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من فؤاد سالم حكم الساحة ومحمد علي مساعد أول والطيب محمود مساعد ثاني، كما شهدت المباراة تألقاً لافتاً للثلاثي قيس ومحمد وشعيب المختارون من أصل خمسة لاعبين من قبل المدرب البعداني للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني للناشئين.


 




التعليقات

متعلقات