:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

كتلة عدن في المكتب السياسي للحراك الثوري تنتخب " الربيعي" رئيسا للمجلس

       يمان نيوز-عدن 2023-02-06 08:10:44

   
التقت كتلة العاصمة عدن في المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري برئاسه الأستاذ امان عبدالجبار الخطيب عضو المكتب السياسي رئيس دائره شؤون المحافظات وناقشت الأوضاع التنظيمية في المحافظة وتدارست عملية اعادة هيكلة وترتيب أوضاع المديريات وذلك وفقا لمخرجات المؤتمر الإستثنائي للمجلس وقرارات إجتماع المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري المنعقد يوم 14 ديسمبر الماضي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

وياتي اللقاء انطلاقا من النظام الداخلي باعتبار رؤساء المديريات أعضاء في الهيئة المركزية ورؤساء المحافظات أعضاء في المكتب السياسي تم تكليفهم بإعادة هيكلة الاطر التنظيمية وترتيب أوضاع محافظة عدن بالاستعانة بمن يروهم مناسبين من ذوي الخبرات من الاكاديميين ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتباربة من أجل إنجاز تلك المهمة الحيوية باستيعاب مخرجات وتوصيات المؤتمر الإستثنائي لتفعيل الحياة الداخلية والأنشطة التنظيمية على كافة المستويات لإحداث نقلة نوعية في مسار البناء التنظيمي والسياسي وبعد نقاشات بناءة اقر اللقاء تولي المناضل معين صالح صالح الربيعي مهمة رئاسة المجلس في عدن وتكليفه بإعادة الهيكلة التنظيمية في المحافظة.

واكد اللقاء بأن محافظة عدن سوف تشهد خلال الفترة  القادمة نشاطات واسعة على كافة المستويات لإحداث نقلة نوعية في مسار البناء التنظيمي والعمل السياسي باعتبار عدن واجهة سياسية رئيسية لكافة الفعاليات ومنطلقا بارزا للحراك الثوري الجنوبي.

وادان الإجتماع بشدة جريمة اختطاف واعتقال المناضل أسعد جعفر عبدالله سكينة عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي .. مطالبين جهات الاعتقال والاخفاء إطلاق سراحه غير المشروط .. متوعدين بالتصعيد السلمي حتى يتم الإفراج عنه .. كما طالب الاجتماع وبشدة إطلاق سراح كافة المعتقلين والمخفيين قسرا في سجون المجلس الانتقالي المسيطر. على العاصمة عدن.

الحرية للمخفي قسرا المناضل اسعد جعفر سكينة 
عضو المكتب السياسي

الحرية للمخفي قسرا المقاوم الشيخ ابواسامة السعيدي
 رئيس مجلس مقاومة احرار الجنوب

الحرية للمعتقل الصحفي احمد ماهر

الحرية  للمخفي قسرا   مصعب خالد 
الحرية  للمخفي قسرا  ايمن عيدروس
الحرية للمخفي قسرا  التربوي زكريا قاسم


صادر عن : 

مجلس الحراك الثوري
العاصمة عدن 
6 فبراير 2023

   ---------




التعليقات

متعلقات