:: مركز حقوقي يدعو بشكل عاجل لإلغاء حكم الإعدام الصادر ضد قائد لواء النقل السابق ويعتبره حكمًا باطلًا      :: رايتس رادر تشكك بنزاهة الحكم ضد الصحفي أحمد ماهر      :: الضالع .. إفتتاح مشروعين للمياه في مديرية الشعيب بدعم من منظمة أكش فور هيومانتي       :: روسيا ترحب بإفراج الحوثيين عن أكثر من 100 محتجزًا     

محليات

الفريق الداعري يشيد بتضحيات الصحفيين المحررين من سجون المليشيات الحوثية

       يمان نيوز- متابعات 2023-05-25 06:01:39
اشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بتضحيات وصمود الصحفيين المحررين من سجون المليشيات الحوثية، امام عنجهية ووحشية مليشيا الكهنوت الرافضة لحرية الكلمة والراي.

واستمع وزير الدفاع خلال استقباله، اليوم بالعاصمة الموقتة عدن، الصحفيين المحررين من سجون المليشيات الحوثية، الى الانتهاكات وصنوف التعذيب التي يتعرض لها المختطفين والمحتجزين في سجون المليشيا..مشيراً الى الدور المهم للصحفيين المحررين في كشف الجرائم والانتهاكات لفضح المليشيا الإرهابية التي تنتهك مختلف الاعراف والقوانين المحلية والدولية.

وهنأ وزير الدفاع الصحفيين، على نيلهم حريتهم وخروجهم من غياهب سجون المليشيا الارهابية بعد 8 اعوام من التغييب..مؤكداً سعي القوات المسلحة الحثيث لإطلاق جميع المحتجزين والمختطفين من سجون المليشيا وفق قاعدة "الكل مقابل الكل".




متعلقات