:: القسام تخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال وتقصف تل أبيب      :: جماعة الحوثي تعلن مقتل 6 من عناصرها بنيران القوات الحكومية      :: حضرموت.. السلطة المحلية تطالب بتشكيل لجنة برلمانية للتحقيق في تردي الأوضاع ومراجعة مبيعات النفط      :: مع انتهاء الهدنة.. فلسطين تندد بتجدد حرب الإبادة على غزة     

كتابات

من داخل المدينة المحاصرة

       أيمن المخلافي 2023-08-06 05:57:03


من الداخل، حيث المدينة المحاصرة تتفجر إبداعا وحكايا ملهمة، لأبطال شقوا صخور المعاناة وذللوا الصعاب وحفروا في جدار المستحيل بأرواحهم، فأنجزوا وانتصروا وأذهلوا بقصص نضال أسطوري.

من داخل الأسوار المغلقة، كان للحلم مساره الذي لا توقفه قيود، ولا تكسر مسيره متاريس الحرب وسياج الحصار.

شدتني فعاليات تيدكس من أول ومضة إلى آخر لقطة، بتنظيم يرقى للحدث العالمي بأدق تفاصيله الاحترافية، وإعداده المتقن، وروح قصصه المؤثرة كما لو أنها خلقت من وحي الإعجاز.

هذا النجاح المبهر جاء ليؤكد أن الشباب ترمومتر نجاح المجتمعات، وصُنّاع نهضتها، وليثبت أن استثمار العقول رهان ناجح وبه نستطيع كسر كل قوانين الجمود وتعقيدات الأزمات باختلاف أوجهها.

أبارك لمنظمي فعاليات تيدكس تعز بقيادة الشاب المتألق حسام شهاب Hosam Shehab  هذه النجاح الكبير والتألق، وأحيي المشاركين فيه على قصصهم الملهمة، وأؤمن أنها بداية الطريق لحياة حافلة بالإبداع والإبهار

الشكر موصول لكل الداعمين لهذا الحدث والذين استشعروا اهميته وساندوا الشباب وصولا لهذا النجاح وفي مقدمتهم الراعي الماسي الاستاذ العزيز شوقي أحمد هائل - Shawki Ahmed Hayel   رئيس محلس ادارة بنك التضامن ، والتقدير لكل الداعمين لهذا الحدث.

* مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز