:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

رياضة

ليفربول يقلب الطاولة على بورنموث في الجولة الثانية من البريمير ليغ

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2023-08-20 05:21:59

قلب فريق ليفربول تأخره بهدف أمام ضيفه بورنموث إلى فوز (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل المهاجم الغاني أنطوان سيمنيو لفريق بورنموث مبكرا بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق صفارة البداية.

 

ورد "الريدز" بثلاثة أهداف متتالية عبر كل من المهاجمين، الكولومبي لويس دياز، والمصري محمد صلاح، والبرتغالي ديوغو جوتا، في الدقائق (28، 36، 62) على الترتيب.

 

وتلقى بطل العالم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد، البطاقة الحمراء، بسبب تدخل قوي على أحد لاعبي الخصم، عند الدقيقة 58 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "آنفيلد".

 

وحقق فريق ليفربول باكورة انتصاراته في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-2024)، بعد تعادله أمام مضيفه تشيلسي (1-1) على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن، في الدولة الافتتاحية للدوري "البريمير ليغ".




التعليقات