:: اجتماع في تعز يشدد الرقابة على المنشآت الصحية والطبية لتعزيز جودة الخدمات وضمان الامتثال      :: لجنة اعتصام المهرة تدين العدوان الصهيوني على اليمن       :: العدوان الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على محافظة الحديدة      :: نقابات بنوك جنوبية تأيد قرارات محافظ البنك المركزي وترفض تدخلات المبعوث الأممي     

محليات

إصلاح سقطرى يقيم حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس الحزب

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2023-09-27 12:07:02
أقام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب.

 

وقال رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح سقطرى، أحمد جمعان، إن الاحتفال بذكرى التأسيس يأتي تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين اللتين حققتا لشعبنا الانتصار على الجهل والظلم والفقر والاستعمار.

 

وأضاف أنّ الشعب ما زال يناضل ويقدّم المزيد من الشهداء حتى استعادة الدولة على كامل ترابها، وينعم الشعب بالحرية والكرامة والمستقبل المشرق.

 

وأشار جمعان إلى أن جهود التجمع اليمني للإصلاح ماضية في مساندة الدولة، والجيش الوطني، والمقاومة الشعبية في نضالهم الوطني لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب. 

 

وأكّد على تمسّك الإصلاح بمرجعيات الحل السياسي الثلاث بما فيها مخرجات الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية. 

 

ودعا رئيس إصلاح سقطرى كافة القوى السياسية والمجتمعية للوقوف صفاً واحداً، وتوحيد الكلمة، والعمل على بناء شراكة حقيقية لبناء وتنمية المحافظة؛ كما دعا الأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بدورها في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة. 

 

وقدّم جمعان الشكر للجيش الوطني والمقاومة وكل المرابطين في ميادين القتال للدفاع عن الوطن وكرامة الشعب اليمني، داعياً الحكومة لإيلاء الاهتمام بأسر الشهداء ورعاية الجرحى كأبسط حق ممكن يقدم لهولاء الأبطال.