:: في واقعة غير مسبوقة.. توجيه بإحالة محافظ البنك المركزي للقضاء ومنعه من السفر      :: جلسة نقاشية لعرض دراسات ميدانية حول مخاطر الزواج المبكر للأطفال بتعز      :: طالب في جامعة تعز يحول رسالة الماجستير إلى مؤسسة حقيقية      :: القيادة الأمريكية تعلن استهداف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لعدن     

رياضة

ريال مدريد يحسم مواجهة القمة مع نابولي في دوري أبطال أوروبا

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2023-10-04 04:46:55
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مثيراً على مستضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2 في مواجهة القمة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وجاء الشوط الأول مثيراً جداً إذ تقدّم أصحاب الأرض في الدقيقة 19 عبر النرويجي ليو أوستيغارد، إلا أن البرازيلي فينيسيوس جونيور تمكن من إدراك التعادل لريال في الدقيقة 27 قبل أن يضيف النجم الإنجليزي جود بيلينغهام هدف التقدم للملكي من مجهود فردي رائع في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني نجح نابولي في إدراك التعادل من ركلة جزاء نفذها البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45 قبل أن يطلق الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي كرة صاروخية ارتدت من العارضة واصطدمت بالحارس أليكس ميريت قبل أن تعانق شباك نابولي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

 

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة أمام نابولي الثاني الذي تجمّد رصيده عند ثلاث نقاط أمام براغا الثالث (3 نقاط) الذي فاز في وقت سابق على مضيفه أونيون برلين الألماني (3-2).




متعلقات