:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

رياضة

"خيبل المهرة" بطلا للدوري العام لكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2024-03-10 02:00:41
توج فريق خيبل المهرة ببطولة الدوري العام لكرة الطائرة، اليوم السبت، في البطولة التي نظمها الإتحاد العام للعبة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .

 

وجاء تتويج خيبل المهرة بعد تغلبه على الميناء عدن، بثلاثة أشواط دون مقابل، (25/22)، و (25/20) و (25/16)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، في صالة الشهيد علي اسعد مثنى بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وحل "شباب القطن" في المركز الثالث، بعد تغلبه في مباراة تحديد المراكز بعد تغلبه على فريق سئون بثلاثية نظيفة.

 

وكرم وزيرا الشباب والرياضة نايف صالح البكري، والأشغال والعامة والطرق سالم الحريزي، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين العزاني، فريق خيبل المهرة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والميناء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، وشباب القطن بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، كما تم تكريم سعيد الشامي من نادي الميناء كأفضل لاعب في البطولة.

 

وبدوره، قدم محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، التهاني والتبريكات لنادي خيبل الرياضي، بمناسبة تتويج فريق الكرة الطائرة ببطولة الدوري العام الممتاز بالجمهورية 2024م للمرة الثانية على التوالي.

 

وهنأ المحافظ في اتصال هاتفي ببعثة النادي بالعاصمة المؤقتة عدن، لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وجماهير نادي خيبل وكافة الشباب والرياضيين في محافظة المهرة، بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي الجديد الذي يضاف إلى رصيد نادي خيبل ومشاركتهم أفراحهم وبالمستوى المشرف والأداء الرائع الذي قدمه الفريق خلال البطولة، مجددا استمرار دعم السلطة المحلية لنادي خيبل ولجميع الأندية الرياضية بالمحافظة نحو المزيد من التطور والتقدم. 

 

وقال المحافظ "بن ياسر" خلال تغريدة له: ‏نبارك لنادي خيبل الرياضي تحقيقهم بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي وإذ نشاركهم أفراحهم بهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي شرفونا به اليوم ، فإننا نجدد استمرار دعم السلطة المحلية للنادي ولجميع أندية المحافظة نحو المزيد من التطور والتقدم.




متعلقات