:: المهرة.. السلطان آل عفرار يقدّم دعمًا لسكن الطالبات بكلية طب الأسنان      :: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا     

محليات

محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول

       يمان نيوز …متابعات 2024-04-18 10:30:41
تفقد محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الخميس، ومعه عدد من المسؤولين، سير الأعمال الجارية في فتح الطرقات عقب السيول التي تدفقت على عدد من الأودية إثر المنخفض الجوي الذي تأثرت به المحافظة خلال الأيام الماضية.  


وشدد المحافظ على مضاعفة الجهود في إصلاح وصيانة بقية الطرق والخطوط المتضررة بما يُمكّن من انسيابية الحركة على الطرقات، وتسهيل تنقل المواطنين.  


واطلع المحافظ خلال زيارته التفقدية لوادي الجزع - المدخل الشمالي لمدينة الغيضة والواقع على الخط الدولي الساحلي - على الجهود التي تقوم بها مؤسسة الطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة في فتح الطرق وتصفية ممرات السيول أمام  المركبات وحركة السير. 


وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل الجميع، مبديًا استعداد السلطة المحلية تقديم المزيد من الدعم، وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل مؤسسة الطرق.




التعليقات

متعلقات