:: وزير الصحة يوضح سبب نفاد الوقود في مستشفيات تعز ويقول إنه سيُستأنف توزيعه قريباً      :: نقابات موظفي مصارف جنوبية تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بتراجع مجلس القيادة عن قرارات البنك      :: عدن.. محكمة تقضي بإعدام 7 مدانين في اغتيال أئمة مساجد وضباط في الجيش والأمن      :: تدشين برنامج رفع كفاءة المنظمات المدنية في العمل الإنساني والتنموي المستدام بمأرب      

محليات

فريق التوجيه المعنوي يواصل برنامجه التوجيهي لمنتسبي شرطة الدوريات والأمن الخاص بالمهرة

       يمان نيوز-المهرة 2024-05-29 02:06:37
تواصلت محاضرات برنامج فريق التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية بقيادة مدير مركز الإعلام الأمني النقيب هيثم الجرادي، اليوم الثلاثاء، لمنتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة.
ويهدف برنامج التوجيه المعنوي الذي تنفذه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية بالتعاون مع مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة إلى تنمية ورفع مستوى الوعي القانوني والشرطي والأمني لدى منتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة.
والقي خلال البرنامج العديد من المحاضرات التخصصية التي شددت على عظمة الدور الوطني المنوط بمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تجاه الوطن والجمهورية والمكاسب والثوابت الوطنية خلال المرحلة الراهنة.
وحرص برنامج التوجيه المعنوي على تقديم التوعية الشرطية والقانونية التي تساهم في رفع كفاءة ومهارات الضباط والصف والأفراد في نطاق اختصاصاتهم الشرطية، وكذا تعزيز مستوى الأداء الأمني وحالة الجاهزية واليقظة الأمنية والجهود التي تحفظ الأمن والاستقرار وتهيئة البيئة الملائمة للتنمية والنهضة الاقتصادية.
وشدد برنامج التوجيه المعنوي على ضرورة الجاهزية والاستعداد لمنتسبي فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة بالمهرة خلال تنفيذ المهام والواجبات الوطنية المنوطة بهم تجاه حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وعمليات التهريب للممنوعات.
وأعرب المشاركون في البرنامج عن ارتياحهم الكبير تجاه ما تلقوه من معلومات ومعارف ومفاهيم ستنعكس بالفائدة على أدائهم المؤسسي أثناء قيامهم بواجباتهم الوطنية والأمنية والشرطية.




متعلقات