:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

حلف أبناء شبوة يعلن تضامنه مع قبائل أبين بشأن اختطاف الجعدني

       يمان نيوز …متابعات 2024-07-08 10:30:14
أعلن حلف أبناء شبوة عن تضامنه الكامل مع قبائل أبين في قضية المقدم علي عبدالله عشال الجعدني، الذي اختطف في العاصمة المؤقتة عدن قبلشهر.

وأعرب الحلف القبلي، برئاسة الشيخ علي حسن بن دوشل النسي، عن قلقه البالغ تجاه تداعيات هذه الحادثة غير القانونية وغير الأخلاقية، مشيراً في بيانه إلى فقدان الاتصال بالجعدني منذ اختطافه في 12 يونيو 2024، في تصرف غير قانوني وغير أخلاقي وغير مسؤول.

وأدان الحلف في بيانه جميع الأعمال المخالفة للقانون، وأكد دعمه الكامل لقبائل الجعادنه وأبين في مطالبهم بإحالة ملف المتهمين إلى النيابة الجزائية لإكمال التحقيقات وفقا للنظام والقانون.

وأشاد البيان القبلي بالخطوات الأخيرة التي اتخذتها أجهزة الأمن في محافظة أبين بالقبض على بعض المتهمين، ودعا إلى الإسراع في إجراءات التحقيق وتحويل المتهمين إلى النيابة الجزائية.

وفي البيان أشاد الحلف القبلي بالمواقف الشعبية والرسمية التي ترفض هذه التصرفات، ودعا جميع الجهات المسؤولة إلى تحمل مسؤولياتها لوقف الفوضى الأمنية وتطبيق القانون على جميع المخالفين.




متعلقات