:: حركة حماس تدين العدوان الأمريكي الإجرامي على اليمن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على محافظة المهرة      :: العليمي يؤكّد دعم البنك المركزي واستقلاليته في إدارة السياسة النقدية      :: بيان سعودي مصري يؤكد دعم جهود التوصل إلى حل سياسي للأزمة يضمن وحدة اليمن     

محليات

المهرة : منظمة المرأة في المجلس العام تختتم الدورة التدريبية في أساسيات التخطيط

       يمان نيوز …خاص …المهرة 2024-07-24 04:02:19


اختتمت منظمة المرأة في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  صباح اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية في أساسيات التخطيط والقيادة الإدارية  والتي استهدفت 18قيادية من قيادات المنظمة والتي استمرت لأربعة أيام..

وفي حفل الختام  الذي حضره محمد سعيد بلحاف عضو الأمانة العامة للمجلس العام  أكد رئيس الدائرة التنظيمية  في المجلس العام الأستاذ سعد القميري  على أهمية  الدورة والاستفادة منها من قبل المتدربات  ليتم تطبيقها  في واقعهم  العملي في الميدان ..

ولفت القميري أن المجلس العام  لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  ممثلاً بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس  يولي اهتمام كبير قطاع المرأة والشباب  في جميع المجالات في تنفيذ المشاريع او في جانب  التدريب والتأهيل..

من جانبه حث عضو الأمانة العامة للمجلس العام  محمد سعيد بلحاف  المتدربات على الاستفادة من الدورة التدريبية في جانبهن  العلمي ونقل خبرتهن  إلى جميع أعضاء المنظمة شاكراً السلطان محمد عبدالله آل عفرار  على دعمه قطاع المرأة والشباب  ..

من جانبها  قالت  غنيمة سعيد نويجع رئيسة منظمة المرأة في المجلس العام  أن دور المرأة المهرية كبير جداً في مجال التوعوية وتربية الأجيال الصاعدة في المستقبل والحفاظ على النسيج الإجتماعي   فالاهتمام بها في التدريب والتأهيل حتى تصبح رائدة في المجتمع وتدير المؤسسات وتخطط للمشاريع كان له أثر كبير في الواقع العلمي ..

وأكدت نويجع  على أهمية الدورات التدريبية والتاهيلية للمرأة في المجلس العام  كونه أصبح اليوم رديفاً  للسلطة المحلية  في تنفيذ المشاريع والأنشطة الخيرية في المجتمع المهري ..

وأختتمت  نويجع كلمتها في حفل اختتام الدورة  بالشكر للسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى على دعمه قطاع المرأة في المجلس العام بشكل خاص وبالمحافظة بشكل عام..
وفي نهاية الحفل تم منح المتدربات  شهادات التخرج من الدورة ومنح شهادة شكر لمدرب الدورة هشام الكاف ..