:: الحوثيون يكشفون عن مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي      :: مرجعية قبائل حضرموت تطالب بتجنيد 20 ألف وزيادة حصة المحافظة من مبيعات النفط      :: منتخب الشباب ينهي تحضيراته لوديته مع السعودية اليوم الاثنين      :: مكتب الاشغال بالمهرة ينفذ حملة لازالة العربيات والبسطات المعيقة لحركة السير والمشاة     

رياضة

غرب آسيا للناشئين.. المنتخب الوطني يواجه عمان والسعودية

       يمان نيوز-متابعات 2024-08-08 04:27:30

سُحبت اليوم الأربعاء، قُرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين التي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 2 إلى 11 سبتمبر المقبل.

 

وأسفرت القرعة عن توزيع المنتخبات الـ 9 المشاركة في البطولة على 3 مجموعات، ضمت الأولى: الأردن والعراق ولبنان، فيما جاءت منتخبات اليمن والسعودية وعمان بالمجموعة الثانية، وحلّت في المجموعة الثالثة منتخبات البحرين وسوريا وفلسطين.

 

وسيلعب منتخبنا الوطني مباراتيه أمام نظيره العماني يوم 2 سبتمبر، والسعودية في 6 سبتمبر.

 

وبحسب نظام البطولة المخصصة للفئة العمرية مواليد 2008 – 2010، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

 

وكان اتحاد غرب آسيا أكد للاتحادات الأهلية أحقيته بإجراء الفحوصات والصور الإشعاعية للتحقق من أهلية اللاعبين ضمن الفئة العمرية المخصصة للبطولة، وفي الوقت الذي يراه مناسباً، وحسب الآلية المناسبة، ضمن الإطار العام لتعليمات الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص.

 

ويحمل منتخبنا الوطني لقب النسخة العاشرة من البطولة التي أقيمت في مدينة صلالة بسلطنة عُمان أواخر عام 2023، بتفوقه بالمباراة النهائية على نظيره السعودي بنتيجة 3-2 بفارق الركلات الترجيحية.

 




التعليقات