:: الرئيس الإيراني: اليمنيون يملكون التقنية لإنتاج الصواريخ المتطورة      :: الحوثيون يكشفون عن مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي      :: مرجعية قبائل حضرموت تطالب بتجنيد 20 ألف وزيادة حصة المحافظة من مبيعات النفط      :: منتخب الشباب ينهي تحضيراته لوديته مع السعودية اليوم الاثنين     

عربي ودولي

الخارجية الفلسطينية تحذّر من تسريع جرائم الاستعمار في الضفة الغربية

       يمان نيوز …متابعات 2024-09-01 11:23:26
حذّرت وزارة الخارجية الفلسطينية من نتائج وتداعيات عدوان الاحتلال المتواصل وحرب الإبادة والتهجير في قطاع غزة، وشمال الضفة ومخيماتها.

 

وقالت الوزارة، في بيانٍ، صدر اليوم السبت، ونشرته وكالة (وفا)، عن الاحتلال يسعى للاستفراد بالضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، بهدف تسريع جرائم الاستعمار، والضم التدريجي الضفة الغربية، وفي محاولة لكسر إرادة الصمود لدى أبناء شعبنا، بما يؤدي إلى تفجير الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة والمنطقة برمتها.

 

وأضافت أن الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة تحاول فرض تغييرات جديدة على الواقع بالقوة بما يخدم خارطة مصالحها الاستعمارية.

 

وطالبت الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي بسرعة التدخل لوقف العدوان، وإجبار الاحتلال على الانصياع لإرادة السلام الدولية، وإنهاء احتلاله لأرض دولة فلسطين.