:: الهجرة الدولية تعلن نزوح 288 فردًا يمنيًا خلال الأسبوع الفائت      :: غروندبرغ يبحث مع البديوي وسفراء السعودية والإمارات والدول دائمة العضوية "آفاق السلام في اليمن"      :: التعاون الخليجي يؤكد دعمه لكافة الجهود الأممية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن      :: مركزي صنعاء يبحث الإجراءات التي سيتخذها ضد البنوك التي تخالف قراره بنقل مراكزها من صنعاء إلى عدن     

محليات

الحوثيون يشنّون قصفاً مكثفاً على المخاء وسكان يشددّون على تحرير مديرية موزع

       18/02/2017 14:13:46
يمان نيوز - تعز 
شنت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مديرية " موزع " - غرب محافظة تعز - اليوم السبت قصفاً صاروخياً مكثفاً على مديرية " المخاء " - غرب تعز .

وقالت مصادر ميدانية في مدينة " المخاء " أن أكثر من عشرة صواريخ " كاتيوشا " سقطت على مناطق خالية من السكان - جنوب المدينة .

وأضافت المصادر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات المتمركزة في معسكر " خالد ابن الوليد " في مديرية " موزع " تستهدف مديرية " المخاء " بشكل مستمر ما أثار الرعب والخوف في أوساط المدنيين ومنع عشرات الأسر النازحة من العودة إلى منازلهم .

وشنت طائرات التحالف صباح اليوم ثلاث غارات متتالية على المعسكر إلا أن المليشيات تتوزع على عدد من المواقع المحيطة بالمعسكر .

ويقول مواطنون من أبناء مديرية " المخاء " أنه لن يتم تأمين المدينة بالكامل إلا بتحرير مديرية " موزع " المجاورة واستعادة معسكر " خالد ابن الوليد " قبل التقدم باتجاه محافظة الحديدة .




متعلقات