:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

بريطانيا تشيد بحضور الحكومة اليمنية الإيجابي في جلسة مجلس حقوق الإنسان

       20/03/2017 16:45:58
يمان نيوز - متابعات 
أشاد السفير البريطاني، جوليان بريث وايت، بالحضور الإيجابي للحكومة اليمنية ممثلة بوفد وزارة حقوق الإنسان للجلسة الـ 34 لمجلس حقوق الإنسان، والذي يمثل انتقال نوعي في إهتمام الحكومة الشرعية بملف حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم نائب وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر، على هامش الاجتماعات الجانبية للجلسة ال34 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف.

و تحدث عسكرعن حالة حقوق الإنسان في اليمن والخطوات العملية التي اتخذتها الحكومة الشرعية منذ عودتها للعمل من الأرض، و هو ما انعكس بدورة على تطبيع الأوضاع وتحسن الحالة المعيشية للمواطنين، وحالة حقوق الانسان وهو ما ظهر جليا في التقرير الأولي الذي أصدرته الوزارة مطلع شهر مارس، للفترة من يناير 2015 حتى نهاية يناير 2017.

و نوه عسكر بمواقف الحكومة البريطانية ودعمها الكامل لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي و حكومة الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، اللذان يعملان مع المجتمع الدولي و التحالف العربي في إعادة الأمن والاستقرار و انها الإنقلاب العسكري المسلح لمليشيا الحوثي وصالح.  




متعلقات