:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

القائد مبارك العولقي يتبرأ من ميليشيات الانتقالي وينسحب مع 400 فرد ويعتذر لهادي والجنوبيين

       يمان نيوز-عدن 19/02/2018 20:37:11
هذا نص ما قاله 
 
اقدم اعتذاري لكل جنوبي و على رأسهم الرئيس هادي و اخواننا بقوات الحمايه الرئاسيه و اتمنى ان تسامحوني على كل ما بدر مني ضدكم !!

طبعا الاخوة بقيادة المجلس الانتقالي اخبرونا ان الويه الحمايه الرئاسيه تتبع علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح ويتم دعمها من قطر و تركيا و ايران و ان غالبيه جنودها من المحافظات الشماليه و موجودين بكثرة داخل المعسكرات اضافه ان اللواء الرابع حمايه يوجد به 1500 حزام ناسف و اطلعونا وصول الالاف لمسدسات كاتمه لصوت و متفجرات رهيبه و انهم يخططوا لعمليات ارهابيه داخل عدن ؟؟ هذا غير الاتفاق الذي حصل بيننا بأنه سيتم اقتحام معاشيق و اسقاط الحكومه ........ الخ ، 
طبعا شعرنا بالقهر و الضغينه بالنفس و كرهناهم والله و تسائلنا لماذا يفعلوا ذلك ! ماهو الهدف من ذلك ! و لا اخفي عليكم لو قلت لكم ان الجميع شعر بالحماسه و قالنا لازم نقضي عليها و للعلم كان معي عدد كبير من الشباب و تحركنا بتنسيق نحن و كل القوات الجنوبيه ضدهم للقضاء عليهم و حصل ما حصل ؟؟ 
و عندما اتى اتصال .. اتصال بس وقفنا و نحن على وشك انهاء الحكومه و اسقاطها ؛ اتصلت بعيدروس مباشرة وقلت له مش هذا الاتفاق قال معليش اجأتنا اوامر عليا ب الوقف الفوري ؟ قلت له لن نوقف حتى نقبض ع الفاسدين .. قال تعال انت و القوة التي معك و با خبرك لا تكون مجنون يا عولقي ؛ شف الطيران بايقصفكم !! 
المهم عدنا و لم نجد عيدروس اين ذهب القايد قالوا تحرك للضالع من اجل يرجع 50 طقم شلوها اصحابه من معسكر جبل حديد صوب الضالع و طلبت الامارات من عيدروس يلحقهم و يرجعها و فعلن ذهب و رجعها ..

انا قلت لكم القليل و باقي الكثير و لا اخفي عليكم انني شعرت بخيبه امل شديدة بل وحسرة مش لحالي لا والله معي الكثير و اكتشفنا امور لا تصب في مصلحه عدن و لا حتى الجنوب !
للاسف الشديد المجلس و كل القيادات تأتمر بأمر الامارات و للاسف لم يتم الاتفاق معهم على شيء و كل الاعلاميين الذين يطبلوا للامارات يستلموا رواتب مقابل ذلك ولو تلاحظون لا ينتقدوا التصرفات الخاطئه داخل عدن او حتى على مستوى الجنوب هناك مخطط كبير يتم العمل عليه ، و ما يحز بالنفس لم يحصل اتفاق معهم على شيء حتى هذه اللحظه ، بس نفذوا و خلوا الباقي علينا و كأن الجميع اصبح موظف و لا يبحث عن قضيه ووطن ، ووالله ان كل القيادات التي جعلنا منهم ابطال ليس لهم في امرهم شيء اسف اسف ما يحصل ! ماذا نقول للشباب الجنوبي الذي سقط في الاحداث و غيرها !
و المصيبه طلع كل ما قالوه عن قوات الحمايه كذب في كذب و الله على ما اقول شهيد بل ان غالبيتهم رفضوا قتالنا و سلموا انفسهم حرصا على عدم الانجرار لإقتتال جنوبي جنوبي ؛ نعم طلعوا ارجل مننا و كفوا لذلك قدمت اعتذار لهم و اعدكم انني بعد اليوم لن اسيء لاي جنوبي بتاتا ولن ارفع بندقي الا بوجه العدو ، 
و للامانه ما يقارب 400 شاب جنوبي انسحبوا من بعد الاحداث و عادوا لبيوتهم وهم مغبونين من الخدعه الخبيثه التي تعرض الجميع لها و توجت بسقوط ابرياء من الطرفين !!

#نصيحه لكل جنوبي محب لوطنه ارجوكم ارجوكم تجنبوا الافتراءات على اخوانكم و لا تصبحوا ضحيه و الله لي ايام تعبان نفسيا و للامور التي وصلت اليه اتمنى ان نكون يدا واحدة قويه ضد الاعداء التي تتلذذ لما يحصل لنا ، علينا الحذر من حزب الاصلاح اللعين و العفافشه الكلاب فلا خير فيهم لنا و لا حتى لاصحابهم في الشمال ..
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يسعى للفتنه و نعدكم ان نكفر عن اخطائنا و نصحح كل ما حصل و لاحول ولاقوة الا بالله .




التعليقات

متعلقات