:: وزير الخارجية: جهود الأمم المتحدة تجري خارج مسار المرجعيات       :: تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن       :: غروندبرغ يصل عدن لبحث استمرار مسار العملية السياسية في اليمن      :: منتدى الطالب المهري بحضرموت يحتفي بتخرج 65طالب وطالبة من جامعة ومعاهد حضرموت      

محليات

مصرع العشرات من العناصر الحوثية بقصف مقاتلات التحالف عربتين عسكريتين ومجاميع في كتاف صعدة

       يمان نيوز 04/04/2019 14:36:21
قالت مصادر ميدانية في محافظة صعدة، شمال اليمن، إن مقاتلات التحالف العربي، وفي عملية عسكرية جديدة، قصفت، الأربعاء 3 أبريل /نيسان 2019، عربتين للمليشيات في مديرية كتاف ومقتل جميع العناصر الإرهابية التي كانت على متنهما.

وأوضحت المصادر لوكالة "خبر"، أن إحدى المقاتلات تمكنت من الاستهداف المباشر لمجاميع من المتمردين الحوثيين فوق جبل الطير وأسفرت غارتها عن مصرع العشرات منهم وجرح آخرين.

وما زالت الاشتباكات متواصلة، منذ أول من أمس، بين القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف ومرتزقة النظام الإيراني وحلفائه في المنطقة، وسط تراجع مستمر للمليشيات وخسائر متتالية في الأرواح والعتاد العسكري.

وتعد جبهة كتاف إحدى الجبهات الرئيسية في البلاد التي تستنزف عناصر المليشيات الحوثية، ويوم بعد آخر تخسر المليشيات العديد من مقاتليها إلى جانب العشرات من العربات والأليات العسكرية.

 




متعلقات