:: إصلاح المهرة يقيم ندوة للحفاظ على أصالة وقيم التراث المهري      :: اتهمت إدارة أمن تعز بمخالفة الإجراءات القانونية.. ميون الحقوقية تدين اعتقال الصحفي الصمدي      :: المهرة.. القبض على ثلاثة من مروجي الممنوعات في الغيضة      :: بعد المحرمي.. البحسني يهاجم بشكل علني رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي     

محليات

مستشار وزير الداخلية يتهم رئيس الدائرة الأمنية للمجلس الانتقالي بالوقوف خلف الاغتيالات

       يمان نيوز …عدن 2024-07-15 02:17:29
اتهم عدنان السيد  مستشار وزير الداخلية اليمنية في تسجيل صوتي له رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن المرهبي بالوقوف خلف الاغتيالات التي حدثت في عدن حسب تعبيره.

وقال السيد حسب مصادر مؤكدة من داخل المجلس الانتقالي الذي وصفها بالمؤكدة والموثوقة ومسجلة بمقاطع فيديو ان احمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالإنتقالي قام بإشراف على اغتيال وتصفية  اللواء الركن/عبدربه الاسرائيلي ومحمد سالم الكازمي وكذلك جعبل علوي

واكد مستشار وزير الداخلية ان طريقة اغتيال اللواء عبدربه الاسرائيلي ليست بكاتم صوت بل تم اغتياله عبر اطقم تابعة للانتقالي واطلقوا عليه من الاسلحة الرشاشة عندما كان على متن سيارته المصفحة  التي تم اعتراضاها من قبل الاطقم قبل ان يفتحوا النار عليه.

واشار السيد الى انه  حان الوقت لكشف الحقيقة وسوف تظهر مثبته بالفيديو وسوف ينال المجرمين عقباهم بإذن الله.

وطالب السيد بتوثيق تسجيله الصوتي وانه اذا اخطأ سوف ينال عقابه امام الله اولا وثانياً امام القانون مؤكدا انه يتكلم وهو مسؤول عن كلامه معززا بذلك الادلة والاثباتات .