:: شرطة شحن تدشن حملة توعوية من مخاطر المخدرات في مدراس المديرية       :: صيادوا المهرة يوجهون مناشدة بعد فقدان صياد في البحر       :: محافظ حضرموت يشهد حفل اختتام الفرقة الأولى صاعقة لطلاب كلية الشرطة      :: الضالع .. وفاة طفلة وإصابة جميع افراد أسرتها بوباء الكوليرا بمنطقة حورة غنية م/الأزارق      

رياضة

منتخبنا الوطني للناشئين يخوض مباراة ودية رابعة أمام نادي المكلا

       يمان نيوز …متابعات 2024-08-18 04:11:40

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين، عصر اليوم الأحد، مباراة ودية رابعة أمام نادي المكلا، أحد أبرز الفرق المرشحة لخطف كأس حضرموت، وذلك على ملعب نادي المكلا.

 

وأجرى منتخب للناشئين، مساء السبت، حصة تدريبية على ملعب نادي التضامن، ركزت على رفع المستوى الفني والبدني، تمهيدا لخوض المباراة التجريبية الرابعة، ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني سامر فضل.

 

ويستعد المنتخب حاليا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الـ11، المقررة في الأردن خلال الفترة (2 - 11) سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من: السعودية وسلطنة عمان.

 

وكان المنتخب قد خاض مباراتين وديتين أمام العراق انتهت بتعادل وخسارة، في حين أجرى مباراة ودية ثالثة مع نادي شعب حضرموت انتهت بفوز منتخب الشباب بهدفين مقابل هدف للشعب.

 




التعليقات