:: صنعاء..الحوثيين يعتقلون الكاتب محمد المياحي.      :: الضالع …منظمة إنقاذ تنقذ المحجر صحي تورصة بالازارق بالادوية والمحاليل الوريدية      :: المهرة … بمناسبة اليوم العالمي للنظافة صندوق النظافه يكرم عدد من العمال وفنيين تشكيل أشجار الزينة       :: مأرب: ندوة فكربة تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين، وتمجيد شهداءها      

محليات

صنعاء..الحوثيين يعتقلون الكاتب محمد المياحي.

       يمان نيوز.. متابعات خاصة 2024-09-20 04:31:37
أفاد مصدر حقوقي ،اليوم الجمعة، أن انصار الله الحوثيين اختطفت الكاتب “محمد المياحي” في العاصمة صنعاء، ضمن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء وإب، لقمع أي تحركات شعبية لإقامة فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 وقالت مصادر عديدة، إن الحوثيين اختطفت اليوم الجمعة الصحفي محمد دبوان المياحي، في صنعاء، على خلفية أرائه المناهضة لسياسة الحوثيين.

واختطاف المياحي، تأتي ضمن حملة اختطافات واسعة ينفذها الحوثيين في محاولة منها لقمع أي تحركات شعبية لإقامة فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وذكت المصادر أن الحوثيين اختطفت الليلة الماضية، النقيب فهد أمين أبوراس من منزله بمدينة القاعدة جنوب محافظة إب بعد تضامنه مع الشيخ أمين راجح ورفاقه الذين اختطفتهم الحوثيين مساء الأربعاء على ذمة دعوتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وفي مدينة إب، اختطف الحوثيين الشابين أمجد مرعي من أبناء حي أحوال رمضان، ويحيى الجعشني من أبناء حي المدينة القديمة، بسبب دعوتهما للاحتفال بذكرى الثورة.

وتأتي هذه الاختطافات ضمن موجة اختطافات طالت نحو 20 شخصاً على الأقل في محافظة إب، خلال الأيام الماضية، استهدفت ناشطين يعتزمون تنظيم احتفالات بثورة 26 سبتمبر المجيدة التي يناصبها الحوثيين العداء.

 




متعلقات