:: ناطق اعتصام المهرة: طوفان الأقصى أسقط قناع النفاق عن وجوه دعاة حقوق الانسان       :: مدير أمن المهرة يحثّ قادة الوحدات على مضاعفة الجهود ورفع اليقظة      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يترأس اجتماعاً للأمانة العامة للمجلس العام ويدعو إلى مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد المهرة      :: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال      

محليات

مدير أمن المهرة يحثّ قادة الوحدات على مضاعفة الجهود ورفع اليقظة

       يمان نيوز …المهرة 2024-10-06 10:10:21


ترأس مدير عام الأمن والشرطة في محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده اليوم الأحد  اجتماعاً لقادة الوحدات الأمنية و شرطة السير وأمن الغيضة لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة .

وفي الاجتماع  حث العميد صموده  قادة الوحدات إلى مضاعفة الجهود ورفع اليقظة والحس الأمني وبذل مزيداً من الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

واستمع العميد مفتي صموده من قادة الوحدات الأمنية عن المشاكل والصعوبات التي تواجههم في الميدان والعمل على حلها مثمناً اليقظة العالية التي تتحلى بها الأجهزة الأمنية وتكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تسمح لأي عابث أو من يحاول يعكر صفو الأمن والأستقرار .

وهنأ صموده  قيادة الوحدات الأمنية والأفراد بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ، موجهاً قيادة الوحدات الأمنية وشرطة السير و أمن الغيضة بمضاعفة الجهود في مدينة الغيضة  عاصمة المحافظة .





متعلقات