:: أمن المهرة يضبط شخصًا متهمًا بجرائم إلكترونية تتعلق بابتزاز النساء      :: لجنة وزارة الداخلية برئاسة اللواء العامري تلتقي المدير العام وقيادة الوحدات لشرطة المهرة      :: خبير أرصاد يمني: أمطار غزيرة وفيضانات تشهدها سلطنة عمان خلال 30 ساعة      :: المهرة.. السلطان محمد آل عفرار يقدّم دعماً لعمال وموظفي صندوق النظافة     

محليات

أمن المهرة يضبط شخصًا متهمًا بجرائم إلكترونية تتعلق بابتزاز النساء

       يمان نيوز-المهرة 2024-10-15 09:32:02
ضبطت قوات الأمن بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، شخصًا متهمًا بارتكاب جرائم إلكترونية تتعلق بابتزاز النساء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال مركز المهرة الإعلامي نقلاً عن مصدر أمني أن المتخم قام بابتزاز (14) امرأة من مختلف المحافظات بعد أن تعرّف عليهن عبر تطبيق “سناب شات” باستخدام أسماء وهمية، استطاع الحصول على صور خاصة بهن، وقام بتهديدهن بنشر صور مخلة بالحياء ما لم يرسلن له مبالغ مالية.

 

وأضاف أن الجاني اعترف خلال التحقيقات بارتكاب هذه الجرائم، وتحقيق مكاسب مالية عبر هذا الابتزاز، وتم إحالة المتهم مع المضبوطات إلى النيابة لمتابعة القضية، بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.

 

وأهابت إدارة البحث الجنائي في المحافظة بالمواطنين بضرورة سرعة الابلاغ عن أي عمليات ابتزاز قد تحدث، خاصة مع تزايد جرائم الابتزاز الإلكتروني.




متعلقات