:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

أخبار وتقارير

مستشار الرئيس اليمني: حزم سلمان أعاد الأمل للعرب في الذود عن الأوطان

       يمان نيوز 20/04/2015 13:24:01

قال مستشار الرئيس اليمني ياسين عمر مكاوي إن حزم خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه التتار القادمين من جحور الماضي العابثين بيمان الحكمة والإيمان "حوثة الشيطان صالح" من لا أمان لهم هم وداعميهم تمخض عن عاصفة أنتجت عزم الرجال في عدن وما حولها وفي الضالع وما في بطنها من صناديد هذا الزمان. ودعا مكاوي المولى عز وجل بأن يبارك خطى الملك صاحب الحزم والعزم.

 

وأضاف في برقية ل"الرياض":"بأبي أنت وأمي يا أبا الفهد حزمت وعزمت فشد أزرك المولى العزيز الجبار فخضت حرباً أعادت للعرب والمسلمين بريق الأمل في الذود عن الأرض والعرض والدين فهب الرجال صقور في السماء والمدن والوديان في عدن التضحية الأكبار والضالع المغوار ومأرب السد المنيع وتعز العز وغيرها ممن أنجبوا حماة الديار، فلك أيها الملك الهمام سلمان كل الافتخار بعاصفة حزمك وعزمك وسيفك البتار، وهنيئاً لنا أمة العرب بشراكة المجد والعزة والأمان والإيمان".




التعليقات