:: الإرياني: استمرار جماعة الحوثي في إخفاء السياسي "قحطان" يشير بوضوح إلى رفضها لجهود التهدئة      :: العميد صموده  يناقش مع مدير عام مكافحة المخدرات  بوزارة الداخلية آليات سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات في محافظة المهرة      :: المهرة.. وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح السياسي محمد قحطان      :: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني     

أخبار وتقارير

بشرى سارة لليمنيين السعودية تمدد تأشيرة الزيارة

       يمان نيوز - الجزيرة نت 21/04/2015 15:50:51


أعلنت السلطات السعودية إتاحة تمديد تأشيرة الزيارة للمقيمين في المملكة ممن يحملون الجنسية اليمنية حتى استقرار الأوضاع في بلادهم.

 

وقالت الإدارة العامة للجوازات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن القادمين بزيارة عائلية ويحملون الجنسية اليمنية يتم تمديد الزيارة لهم في حالة رغبتهم في ذلك حتى استقرار الأوضاع في بلادهم.

 

ويأتي اتخاذ القرار في وقت يستمر فيه تقاطر النازحين من اليمن إلى الأراضي السعودية عبر منفذ الطوال البري.

 

وقال مراسل الجزيرة بجازان على الحدود السعودية اليمنية جاسم الرميحي إن السلطات السعودية قررت تطعيم كافة الداخلين من اليمن عبر المنافذ البرية وذلك بهدف وقايتهم من بعض الأمراض المتفشية.

 

يذكر أن السعودية تقود منذ أسابيع تحالفا عربيا ينفذ ضمن عملية عاصفة الحزم غارات على مواقع تابعة لـجماعة الحوثي وقوات موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

 

المصدر : الجزيرة




التعليقات